احلام عمرنا
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
اداره المنتدى


الحصرى كله هنا
 
الرئيسيةمرحبا بكم فى منالتسجيلدخول
احلام عمرنا
احلام عمرنا

شاطر | 
 

 افيقو يااااااااااعرب قصيده مؤثره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soozy
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى
عدد المشاركات : 72
نقاط : 0
العمر : 25
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/12/2008

مُساهمةموضوع: افيقو يااااااااااعرب قصيده مؤثره   السبت يناير 24, 2009 6:56 am


افيقوا يااااااااا عرب
افيقوا يااااااااا مسلمين
أرض باركها الله سبحانه وتعالى
ولنا بها تاريخ إسلامي إيماني عريض
أرض هاجر إليها أنبياء كرام
وعاش فيها رسلٌ عظام
وجاهد فيها مجاهدون

سطروا فيها بدمائهم
أسمى آيات الجهاد والدفاع عن الدين والأرض
فلسطين أرض الرباط والإستشهاد
في فلسطين يقف أهلنا هناك

مجاهدين ومدافعين عن دينهم وأرضهم
شعب أعزل يواجه آلة حرب جرّارة

تساندها قوى عظمى
يعيش أهلنا هناك محنةّ حقيقية وفتنة عظيمة
ولكنهم ثابتين بقوة إيمانهم وعمق عقيدتهم

إنني أشعر بمرارة الألم
الذي يجتاح فلسطين الجريحــة
وخصوصاً قطاع غزة الحبيب
سامحينا يا حبيبتي فلسطين
على صمتنا أمام نحيبكِ ونزفكِ
وعلى نيران مدفعية العدو الصهيوني

الذي يحتل أرضكم
سامحينا يا بيت ياحون
على قلوب كل شريف حر شاهدك

وتابع مآساتكِ

فلسطين تنزف
نعم فلسطين
هي ذلك الجرح

الذي ينزف في صدر أمتنا العربية
فلسطين تستغيث
أين حكام الأمة الإسلاميه والعربية
أين البطولة ... أين الرجولة
يا فلسطين.. يا أشرف الشرفاء
لماذا لم يسمع أنينكِ سوى الشرفاء وبصمت؟
أما البقية فهم في غيهم سادرون

أستغرب والله
ويعتصر الألم قلبي
وينتابني شعور بالقهر
عندما أشاهد هذا الصمت المخزي

لأمتنا العربية

نداااااااء
لكل من يحمل نقطة دماء عربية
أمتنا صامتة صمت الأموات
حسبنا الله ونعم الوكيل
إلى متى ستستمر هذه المجازر
إلى متى سيستمر الصمت والجمود العربي
أوجه ندائي
الى الحكام العرب المسلمين المتواطئين
الى متى والأمة الإسلامية

في سبات عميق
ألم ينتهي مفعول حالة الخمول
نحن لانتحدث عن أرض أو منصب سياسي
بل عن دين وعقيده
الى متى هذا السكوت في زمن الخوف
لتكمل إسرائيل أفكارها

ولنبقى نحن نعيش دور المتفرج
كيف وصلت الأمور إلى هكذا وضع
كفانا وهم وحديث

عن العروبة الزائفة المهزومة

يا عرب ويا مسلمين

قوموا لنصرة فلسطين
إنها تنزف
ولا تقفوا مكتوفي الأيدي
هل سنترك الفلسطينيين

يدافعون وحدهم بالحجارة
و الله اننا نحمل الفلسطينيين أعباء
لا قوى لهم بها
الدفاع عن أرضهم ّوحدهمّ

و الدفاع عن ملك الجميع كذلك وحدهم
و نجرد أنفسنا من المسؤولية الملقات

على كل مسلم


افيقوا يااااااااا عرب
افيقوا يااااااااا مسلمين

اليهود سيستمرون بطغيانهم
وكل همهم القضاء على كل عربي ومسلم
فمتى ستصحوا من سباتكم ؟؟
فلسطين تبكي

وسيستمر البكاء فهل من مجيب ؟
افيقوا يااااااااا عرب
افيقوا يااااااااا مسلمين
كيف ستواجهوا وجه االله تعالى

يوم القيامة
لا حول ولا قوة الا بالله
ادعو الله رب العالمين
اللهم ثبت قلوب كل مسلم

على الإيمان
والدفاع عن الأراضي
التي دنست بالكفرة المجرمين
وازرع في عقول وقلوب النائمين نور الايمان
لكي تعود الرحمة الى قلوبهم
والمطلوب من الحكام العرب هو
قيادة سفينة الشعب الفلسطيني وقضيته

إلى بحر بر الأمان
وسط بحر تتلاطم أمواجه
السياسية والإقتصادية والإجتماعية

إنني أنا شد وأقول

وين الشعب العربي
وين الغضب العربي
وين وين الملايين
فلسطين تستصرخ
أين مروءة ونخوة العرب والمسلمين
مليار مسلم

لو بصقوا على إسرائيل لأغرقوها
ولكن ... وللأسف الشديد
هذا هو الواقع العربي
العرب هم العرب بدون الإسلام
واذ لم يستحي العرب . فليصنع الكفر ما يشاء
وكما قال برنارد شو
حينما لا يكون هناك دين
يصبح النفاق طيب المذاق
وهذا هو باختصار الموقف العربي
النفاق لديه طيب المذاق

وكما يقول المثل
على الدنيا السلام
نحن العرب يجب ان ندفن أحياء
لعل الله يشفع لنا في يوم القيامة
و تحية إلى ما تبقى من شرفاء

أستغيث حكام العرب
وأقول عن كل لسان فلسطيني
نحن لا نريد مدافعكم ولا أموالكم
نريد ضميركم النائم أن يصحى
فمتى ستصحوا من سباتكم ؟؟


ويبقى السؤال
وين الملايين ؟!
الشعب العربي وين ؟!
الغضب العربي وين ؟!
الدم العربي وين ؟!
الشرف العربي وين ؟!



ومسك الختام
تحية وإجلال وإكبار
لكل أم فلسطينية أنجبت طفلاً
ليتزايد الشعب الفلسطيني الشامخ
ويكبر ويدافع عن أرضه الطاهرة

وأتمنى للشعب الفلسطيني الحبيب
الإستقرار والأمان
وأن تتحرر الأراضي الفلسطينية الحبيبة
من الإحتلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
misoo
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد المشاركات : 132
نقاط : 0
العمر : 24
الموقع : In The Huret
العمل/الترفيه : SINKING IN DARKEN OF SEA
المزاج : SAD
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيقو يااااااااااعرب قصيده مؤثره   السبت يناير 24, 2009 8:20 am

ومسك الختام
تحية وإجلال وإكبار
لكل أم فلسطينية أنجبت طفلاً
ليتزايد الشعب الفلسطيني الشامخ
ويكبر ويدافع عن أرضه الطاهرة

وأتمنى للشعب الفلسطيني الحبيب
الإستقرار والأمان
وأن تتحرر الأراضي الفلسطينية الحبيبة
من الإحتلال


شكرا كتير الك سوزي ع الموضوع


.................sadsailant...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soozy
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى
عدد المشاركات : 72
نقاط : 0
العمر : 25
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: افيقو يااااااااااعرب قصيده مؤثره   الأحد يناير 25, 2009 6:52 am

شكرا جدا ميسوعلى الاهتمام والمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مودي 16
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى
عدد المشاركات : 167
نقاط : 1
العمر : 26
الموقع : في قلوبكم
العمل/الترفيه : بشتغل في أهلي
المزاج : على كيف كيفك
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيقو يااااااااااعرب قصيده مؤثره   الإثنين يناير 26, 2009 1:47 am

إنني أشعر بمرارة الألم
الذي يجتاح فلسطين الجريحــة
وخصوصاً قطاع غزة الحبيب
سامحينا يا حبيبتي فلسطين
على صمتنا أمام نحيبكِ ونزفكِ
وعلى نيران مدفعية العدو الصهيوني
الذي يحتل أرضكم
سامحينا يا بيت ياحون
على قلوب كل شريف حر شاهدك
وتابع مآساتكِ



عنجد كلام بيوجع القلب كتير

بس نحنا شو طالع بايدنا نعمل وما عملناه

الله يكون معهم


وتسلم ايدك ع التوبيك الروعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soozy
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى
عدد المشاركات : 72
نقاط : 0
العمر : 25
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: افيقو يااااااااااعرب قصيده مؤثره   الأربعاء يناير 28, 2009 3:43 am

شكرا جدا جدا مودى ربنا يخليكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
we luve hype
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 40
نقاط : 0
العمر : 24
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حب
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيقو يااااااااااعرب قصيده مؤثره   الجمعة يناير 30, 2009 3:46 am

والله انتى فعلا رائعة وكلماتك فعلا رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soozy
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى
عدد المشاركات : 72
نقاط : 0
العمر : 25
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: افيقو يااااااااااعرب قصيده مؤثره   السبت يناير 31, 2009 5:34 am

شكرا جدا مشكور للرد والاهتمام

الا انتا اسمك ايه

اناديك بايه يعنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
we luve hype
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 40
نقاط : 0
العمر : 24
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حب
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيقو يااااااااااعرب قصيده مؤثره   الأحد فبراير 01, 2009 11:50 pm

ناديني هابي لو سمحتي أو زي مانتي عايزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افيقو يااااااااااعرب قصيده مؤثره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلام عمرنا :: الاقسام الادبية والشعرية :: قصائد شعريه-
انتقل الى: